الأخبار العالمية

إسماعيل هنيه : دماء أبنائي وأحفادي ليست أغلى من دماء شعبنا

ارتكب جيش الإحتلال الهمجي الصهيوني صباح اليوم مجزرة في حق3 من أبناء رئيس المكتب السياسي لحركة حماس وعدد من أحفاده’حيث استهدفهم قطعان جيش الإحتلال بشكل همجي ودون سابق إنذار ’وهم يستغلون سيارة في مخيم الشاطئ بغزة المجيدة ’في أول أيام عيد الفطر المبارك .

وتنضاف هذه الجريمة لسلسلة من الفظائع التي يرتكبها الإحتلال على مدار الساعة في كل انحاء غزة التي تقدم ‘شرات الأآلاف من الشهداء ’وتالعالم يتابع هذه المجزرة الكونية يترك الحبل على الغرب للكيان الصهيوني الذي أمعن في القتل والتشريد وكل أنواع الغبادة الشاملة بشكل موثق باصوت والصورة .

رئيس المكتب السياسي لحركة حماس :قال في ررده على الجريمة النكراء بأن أبناءه نالوا شرف الزمان والمكان ’ومع ذل والشهادة ’ومع ذالك فهم ليسوا أغلى من أبناء الشعب الفلسطيني الذين ارتقت أرواحهم لبارئها في سبيل تحرير فلسطين والقدس والمسجد الأقصى .

إسماعيل هنيه ذكر العدو الإسرائيلي أن قتل القادة وأبناءهم ,أحفادهم وأقاربهم لن يغير قيد أنملة في مسيرة التحرير التي رسمتها حماس والجهاد الإسلامي حتى تعود فلسطين لأهلها ويهرب المحتلون منها .

وقال :إسماعيل هنيه موجها كلامه لقادة الإحتلال مهما قتلتم وهددتم ’فلن يرهبنا ذالك ولاتنازل عن القضية المركزية حتى يأخذ الشعب الفلسطيني أرضه وينتزعها بالتضحيات ’ولن تظفروا في المفاوضات إلا بما ظفرتم به في السجال العسكري في غزة المحروسة الذي أوضح للعالم هزيمتكم وجبنكم ,وأن رحيلكم صار قريبا بإذن الله .

زر الذهاب إلى الأعلى