رياضة

إيطاليا – بلجيكا: اختر فريقك المفضل في مباراة قمة دوري الأمم

شركة المراهنات الموثوقة 1xBet تحدثكم عن المباراة الرئيسية للجولة الثالثة والتي ستقام في روما يوم 10 أكتوبر.

على طريق إعادة الإعتبار

لقد تلقى المنتخب الإيطالي الكثير من الانتقادات بعد الأداء المتواضع للغاية في بطولة أمم أوروبا 2024 والتي انتهت بالهزيمة أمام سويسرا في 8/1. نجح لوتشيانو سباليتي حتى الآن في إنجاز مهمتين في دوري الأمم: إعادة الثقة بعد الفشل في البطولة الكبرى وتحديث الفريق. استدعى مدرب فريق سكوادرا آزورا اثنين من الوافدين الجدد إلى المعسكر التدريبي لشهر أكتوبر وهم نيكولو بيسيلي من روما ودانييل مالديني من مونزا.

حقق الإيطاليون في سبتمبر الفوز خارج ملعبهم على فرنسا (1:3) وإسرائيل (1:2). بدا الفريق متحفزًا ومنظمًا للغاية. قام ساندرو تونالي العائد من الإيقاف الطويل بجهد ممتاز كقائد لخط الوسط وسجل دافيد فراتيسي في المباراتين. نيكولو باريلا يغيب مجددًا عن سكوادرا آزورا ، لكن خط الوسط الإيطالي يبدو مقنعًا بدونه.

لن ننسى فوز إيطاليا بمجموعتها في النسختين السابقتين لدوري الأمم الأوروبية وبذلك هي قادرة على القيام بذلك مرة أخرى.

عند مفترق الطرق

خاب أمل المنتخب البلجيكي خلال يورو 2024. تمت مسامحة دومينيكو تيديسكو عن الإقصاء في 8/1، لكن في دوري الأمم لم يتحسن أداء الفريق. بعد فوزهم في الجولة الأولى على إسرائيل (1:3)، لم يجاري البلجيكيون اللاعبين الفرنسيين (2:0).

يتواجد فريق الشياطين الحمر في وضعية أفول “الجيل الذهبي” عن الساحة ولا يرقى اللاعبون الشباب إلى مستوى أسلافهم. هناك سوء تفاهم بين اللاعبين الكبار والمدرب. لقد رفض تيبو كورتوا منذ فترة طويلة اللعب تحت قيادة تيديسكو فيما طلب روميلو لوكاكو والمصاب كيفن دي بروين عدم استدعائهما لمباريات أكتوبر. هل يستطيع المدرب الإيطالي مفاجأة بلاده بدون كبار اللاعبين؟

اللقاءات بين الفريقين

كان الفوز من نصيب المنتخب الإيطالي في أربع مباريات رسمية على التوالي ضد البلجيكيين بما في ذلك في المباراة على أرضه في دوري الأمم في أكتوبر 2021.

ضع الرهان على مباراة قمة الفرق الأوروبية مع أفضل الاحتمالات 1xBet!

زر الذهاب إلى الأعلى