رياضة

اختر مبارياتك المفضلة في الجولة الـ16 من مباريات يورو 2024 الساخنة!

تتحدث شركة المراهنات 1xBet عن مباريات الجولة الأولى من التصفيات.


سويسرا ضد إيطاليا، 29 يونيو


غاب السويسريون عن الفوز على ألمانيا في اللحظة الأخيرة وسيلعبون الآن ضد إيطاليا في دور الـ16. لكن أبطال أوروبا الحاليين لم يعودوا يبدون رائعين كما كانوا قبل 3 سنوات. لم يكن فريق سكوادرا أزورا ليتأهل إلى التصفيات لولا هدف ماتيا زاكاجني الذي تصدى له في الدقيقة الثامنة من الوقت المحتسب بدل الضائع في المباراة ضد كرواتيا.
يعاني كلا الفريقين من مشاكل في الدفاع، حيث تم إيقاف السويسري سيلفان فيدمر والإيطالي ريكاردو كالافيوري. تعرضت إيطاليا لخسارة أكثر أهمية: كان أداء كالافيوري جيدًا في الدفاع وأصبح مؤلف أهم تمريرة حاسمة لزاكاجني في الجولة الثالثة. الهدف الذي سجله المدافع البالغ من العمر 22 عاماً في مرماه في المباراة ضد إسبانيا لم يكن أكثر من مجرد حادث.
فاز المنتخب الإيطالي على سويسرا بنتيجة 3-0 في بطولة أمم أوروبا 2020، لكن الصراع القادم لا يبدو متوقعًا.
ألمانيا ضد الدنمارك، 29 يونيو
فاز فريق Bundesteam بالمجموعة الأولى برصيد 7 نقاط وأصبح الفريق الأكثر تسجيلًا في دور المجموعات برصيد 8 أهداف. ومع ذلك، فإن أداء الألمان ليس مثاليًا. بالإضافة إلى ذلك، تعاني ألمانيا من مشاكل كبيرة في قلب الدفاع – جوناثان تاه موقوف، وأنطونيو روديجر مصاب.
واحتل الدنماركيون المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط ولم يخسروا أمام أحد. لاعب خط الوسط الرئيسي مورتن هيولماند، الذي سجل في مرمى إنجلترا، لن يلعب مع الألمان بسبب الاستبعاد.لديهم نتائج متساوية في المباريات المباشرة في البطولات الكبرى – حققت ألمانيا والدنمارك انتصارين لكل منهما، لذلك لن يكون الأمر سهلاً على مستضيفي بطولة أوروبا 2024.

إنجلترا ضد سلوفاكيا، 30 يونيو


احتاج منتخب إنجلترا إلى هدفين ليفوز بمجموعته – تمامًا كما هو الحال في بطولة أمم أوروبا 2020. يتعرض غاريث ساوثجيت لانتقادات بلا رحمة بسبب أسلوبه الحذر في اللعب، لكن ليس هناك شك في أن الإنجليز كانوا يحتفظون بقوتهم وسيتحسنون في التصفيات.
سلوفاكيا هي المستضعفة. ومع ذلك، فقد تمكنوا من هزيمة بلجيكا وهم على استعداد للقفز فوق رؤوسهم مرة أخرى.


إسبانيا ضد جورجيا، 30 يونيو


يصنع الجورجيون التاريخ: لقد وصلوا بشكل مثير إلى التصفيات، وأصبح جورج ميكاوتادزه هداف دور المجموعات برصيد 3 أهداف، وأنقذ جيورجي مامارداشفيلي 20 كرة. لكن إسبانيا تنوي السيطرة على هذه المباراة، كما فعلت في تصفيات بطولة أمم أوروبا 2024، حيث حقق فريق البيرينيه انتصارين على جورجيا بنتيجة 10-2 في مجموع المباراتين. في مرحلة المجموعات، سجل لا فيوريا روخا 9 نقاط، ولم تهتز شباكه بأي هدف، وقدم أفضل كرة قدم في البطولة. لا نعرف كيف سينتهي هذا الصراع، لكن يجب عليك مشاهدته بالتأكيد.


فرنسا ضد بلجيكا، 1 يوليو


كان أداء البلجيكيين مخيبا للآمال: فقد حصلوا على 4 نقاط فقط وفشلوا في التسجيل في مباراتين، بينما تسبب سوء حظ روميلو لوكاكو في ظهور العديد من الميمات. الفرنسيون أيضًا غير راضين: لم يفزوا بالمجموعة الرابعة، وكان هدفهم في البطولة هدفًا في مرماهم وركلة جزاء.
ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن فريق ديدييه ديشامب تقليديا يوفر الطاقة في التصفيات.فازت فرنسا أيضًا بجميع المباريات الأربع التي وجهتها إلى بلجيكا في البطولات الكبرى. هل سيعيد التاريخ نفسه هذه المرة؟
البرتغال ضد سلوفينيا، 1 يوليو
لا يزال لدى السلوفينيين 0 انتصارات في بطولة أوروبا، لكنهم سيلعبون في التصفيات لأول مرة في التاريخ. تعتبر البرتغال هي المرشحة الأوفر حظا، ولكن هذا لا يستبعد ضجة كبيرة. خسر فريق روبرتو مارتينيز أمام جورجيا في المجموعة، وفي مارس، هزمتهم سلوفينيا في مباراة وجهاً لوجه. يلعب كريستيانو رونالدو دائمًا في التشكيلة الأساسية، لكنه لم يسجل أي هدف حتى الآن في بطولة اليورو الحالية. هل يستطيع أحد أعظم اللاعبين في تاريخ كرة القدم كسر الجفاف التهديفي؟


رومانيا ضد هولندا، 2 يوليو


احتاج الرومانيون إلى 4 نقاط للفوز بالمجموعة الخامسة. وبنفس النتيجة، احتلت هولندا المركز الثالث في المجموعة الرابعة. لا يُظهر الفريق البرتقالي كرة قدم عالية المستوى ولكنه يعتبر المرشح المفضل في المباراة ضد خصم مناسب. فازت هولندا في 8 من أصل 10 مواجهات مباشرة ضد رومانيا، مع هزيمة واحدة فقط، لكن لم يحقق أحد النصر على الإطلاق باستخدام الإحصائيات وحدها.


النمسا ضد تركيا، 2 يوليو


وكان لدى الفريقين 6 نقاط في دور المجموعات، لكن النمسا تألقت بشكل أكبر. قاتل هذا الفريق بكرامة ضد الفرنسيين ثم سجل 6 أهداف في مرمى البولنديين والهولنديين. وتعتمد تركيا أكثر على اللاعبين الفرديين وفقدت زعيمها هاكان تشالهانوغلو بسبب الإيقاف. لنضيف أنه في شهر مارس، هزم النمساويون الأتراك بنتيجة 6-1. لقد حدث ذلك في مباراة ودية، لكن كلا الفريقين ربما لم ينسوا هذه النتيجة.
راهن على مباريات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024 واربح بأفضل الاحتمالات من 1xBet!

زر الذهاب إلى الأعلى