اقتصاد

الخطوط القطرية أفضل شركة طيران في العالم للمرة الثامنة

حازت الخطوط الجوية القطرية على جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” للمرة الثامنة على التوالي خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2024.

كما نالت الناقلة القطرية ثلاث جوائز متميزة أخرى:

  • جائزة “أفضل درجة رجال أعمال في العالم”.
  • جائزة “أفضل صالة مسافرين على درجة رجال الأعمال في العالم”.
  • جائزة “أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط”.

وفي وقت سابق من هذا العام، فاز مطار حمد الدولي، مقر عمليات الخطوط الجوية القطرية، بجائزة “أفضل مطار في العالم” لعام 2024 وجائزة “أفضل مطار في الشرق الأوسط” للمرة العاشرة. كما حصلت السوق الحرة القطرية، المالك والمشغل لجميع منافذ البيع بالتجزئة والمطاعم في مطار حمد الدولي، على جائزة “أفضل مطار للتسوق في العالم” للعام الثاني على التوالي.

تعد هذه المرة الأولى التي يتم فيها تتويج الخطوط الجوية القطرية ومطار حمد الدولي والسوق الحرة القطرية بلقب الأفضل في العالم في جميع فئات جوائز سكاي تراكس الثلاث.

وتعتبر هذه المرة الثامنة منذ عام 2011 التي تحقق فيها القطرية لقب “أفضل شركة طيران في العالم” من قبل سكاي تراكس العالمية.

جوائز سكاي تراكس العالمية لشركات الطيران تمثل أعلى درجات التميز في القطاع، وتعد بمثابة جوائز الأوسكار لقطاع الطيران.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، المهندس بدر محمد المير: “نفخر باختيار المسافرين لنا كأفضل شركة طيران في العالم. هذا الإنجاز يعد شهادة على تفانينا المستمر في تقديم خدمات مبتكرة لا مثيل لها”. وأضاف: “نتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل وتقديم خدماتنا الاستثنائية لجميع المسافرين”.

زر الذهاب إلى الأعلى