اقتصاد

الصندوق الوطني للضمان الإ جتماعي يعلن عن تنظيم اكتتاب ل30 إطارا

كشف الصندوق الووطني للضمان الإ جتماعي في إعلان أصدره اليوم الجمعة عن نيته تنظيم إكتتاب لعدد من الأطر الموريتانيين من مختلف المستويات والتخصصات .


ونوه الصندوق أن الإكتتاب يدخل في سياق محاولته توفير الكوادر البشرية الضرورية لمواصلة مسيرته العملية ’ وفي هذا الصدد قرر أنه سيكتتب 30إطارا لزيادة قدرراته الإدارية والبشرية .

ويأتي الإ علان تنفيذا للخطة الخماسية التي يتبعها الصندوق :2020 -2024 من أجل سد أي نقص محتمل في الموارد البشرية لصندوق الضمان الإجتماعي الذي هومؤسسة لها أهمية بالغة على المستوى الوطني .

وسيشمل الإكتتاب عدة مجالات ’منها : الإحصاء والمعلوماتية والقانون ’وتسيير المصادر البشرية ’والمحاسبة ’وذالك بناء على النحو الآتي :

أخصائي واحد في ميدان الإقتصاد له دبلوم مهندس أو ماستر في مجال الإحصاء .

اكتتاب مهندس متخصص في أمن تكنولوجيا المعلومات ( بكالوريا +3 )

اكتتاب مسؤول متخصص في شبكة ونظام المعلومات (بكالوريا +5)

سيعمل الصندوق على اكتتاب كل من مطور معلوماتي بمستوى الليصانص ’ إضافة لفني واحد في صيانة نظام الشبكة بمستوى الليصانص ’ إضافة إلى 6أطر في القانون بمستوى شهادة الليصانص ’و4 أطر متخصصين في إدارة المصادر البشرية بمستوى الليصانص ’ كما سيكتتب الصندوق أيضا 6 أطر في مجال التسيير بشهادة الليصانص ’و9 أطر في ميدان المحاسبة بمستوى شهادة الليصانص .
شروط المطلوبة للمشاركة في المسابقة
– أن يكون المتقدم موريتاني الجنسية
– أن لا يتجاوز عمره خمسة وأربعون عاما بتاريخ 31/12/2024
ويتكون ملف الترشح من:
–  السيرة الذاتية
بطاقة التعريف
– نسخ من الشهادات المتحصل عليها
– شهادة تبريز
-شهادة طبية
– افادة عمل (تشكل الخبرة ميزة إضافية)


وسيقوم الصندوق بتكوين أكثرية الأطر’خاصة في ميادين القانون والمصادر البشرية والمحاسبة والتسيير الذين سيتم إنتقاؤهم في ختام عملية الاكتتاب للتكوين في مجال الضمان الاجتماعي
و سيتم نشر جميع المعلومات المتعلقة بسير هذه المسابقة على موقع الصندوق : www.cnss.mr
ويطلب من كل مترشح لإحدى هذه الوظائف أن يقوم بالضغط على الرابط الإلكتروني المبين أعلاه .
ومن المعلوم أنه سيتم استقبال الملفات على الرابط المذكور ابتداءا من يوم الجمعة ’ الموافق 31 مايو عند الساعة 12 ظهرًا زوالا حتى يوم الاثنين الموافق 10 يونيو 2024 عند الساعة 4:30 مساءً.

زر الذهاب إلى الأعلى