رأي آخر

المديرة المساعدة بإدارة المالية بوزارة العدل تواصل التعبئة والتحسيس للمرشح غزواني

مادة دعائية

تواصل المديرة المساعدة في الإدارة المالية بوزارة العدل السيدة : مريم خطري حمادي جهودها الرامية لإنجاح المرشح : محمد ولد الشيخ الغزواني في الإ ستحقاقات الرئاسية التي ستجرى يوم 29 من يونيو الجاري 2024 .

في هذا السياق تتنزل المبادرة السياسية الكبيرة التي تقودها في حي الجديدة بمدينة كيفة ’ رفقة تكتلات شبابية وساسة وفاعلون في الشأن السياسي المحلي .

وتتحمل المديرة ذاتيا تمويل كافة الأنشطة الدعائية في الحملة التي تشرف عليها لدعم ومناصرة المرشح ولد الغزواني الذي هوالخيار الأفضل لديها بوصفه القادر على قيادة سفينة البناء الوطني حتى تصل شاطئ الأمان .

وتشهد المقرات التي أنشأتها المديرة المساعدة : مريم خطري حمادي تعبئة لافتة تغطي حي الجديدة بمدينة كيفة ذات الكثافة السكانية العالية .

جدير بالذكر أن بنت خطري حمادي واكبت زيارة ولد الشيخ الغزواني الماضية والحالية لمدينة كيفة ’ واستطاعت أن تحشد أنصارها الذين توافدوا بكثرة للمشاركة في التنظيم والإستقبال ’ و شكلت المقرات التابعة لها إضافة نوعية للمهرجان الإنتخابي الأخير الذي ترأسه المرشح : محمد ولد الشيخ الغزواني في كيفه ’ عاصمة اولاية العصابة .

وتنتمي بنت حمادي لحلف سياسي واسع الإ نتشار بالولاية يرأسه الوزير : لمرابط بناهي أحد الوجوه السياسية البارزة على المستوى الجهوي والوطني .

وفي إطار الحلف المشار إليه تأخذ مريم خطري حمادي مكانتها فيه بوصفها شخصية سياسية لها حضور شعبي كبير على مستوى مدينة كيفة ’ وفي حي الجديدة بالذات حيث تطلق حملتها الداعمة للمرشح غزواني بقوة وجدارة’ وبثقة كاملة تخطو خطوات واثقة من فوز المرشح ولد الغزواني بنسبة معتبرة وفي شوط الإنتخابات الأول .

زر الذهاب إلى الأعلى