رأي آخر

المنسقية الجهوية لحملة المرشح غزواني في الطينطان تنظم مهرجانا لافتا دعما للمرشح غزواني

مادة اعلانية

نظمت المنسقية الجهوية لحملة المرشح : محمد ولد الشيخ الغزواني في مقاطعة الطينطان مساء الجمعة الموافق 21 من شهر يونيو 2024 مهرجانا شعبيا كبيرا حضرته جموع غفيرة من ساكنة المقاطعة التي تتميز بأهمية كبيرة على المستوي الوطني والجهوي ’ من حيث عدد الناخبين و تعاظم النشاط التجاري فيها ’ الشيء الذي جعلها محط أنظار عدد كبير من المستثمرين ورجال الأعمال .

على هامش هذا المهرجان الإنتخابي المتميز التقى موفد الموقع السيد : حمود ولد محمد راره بوصفه أحد الوجهاء والسياسيين البارزين في الحوض الغربي في مقاطعة الطينطان الداعمين للمرشح : محمد ولد الشيخ الغزواني في المأمورية الأولى التي يرى أنها شهدت إنجازات ملموسة في الجوانب التعليمية والصحية والإجتماعية والأمنية .

و على ذالك الأساس يواصل هذا السياسي بمعية أخيه الوزير والسفير دعمهما لترشيح ولد الغزواني لمأمورية ثانية انطلاقا من القناعة الراسخة بوطنية الرجل وقدرته على قيادة موريتانيا نحو مزيد من التطور والإزدهار .

وقد حضر المهرجان المنسق الجهوي لحملة الرئيس ولد الغزواني على مستوى ولاية الحوض الغربي : اسلم ولد سيدي المختار ’ والمنسق الجهوي المساعد : الدان ولد اسويد احمد وفريق من أطر حملة المرشح المرافقين ’ والمنتخبون المحليون بالمقاطعة ’إضافة إلى نخبة سياسية من أبناء المقاطعة .

خلال المهرجان الإنتخابي الكبير تحدث المنسق الجهوي : اسلم ولد سيدي المختار داعيا الأطر والمنتخبين والناخبين للعمل المضاعف لتحقيق الأهداف المرسومة من لدن المنسق العام للحملة الوطنية التي تتمثل في كسب الرهان لفائدة المرشح غزواني .

وفي نفس السياق تدخل عددمن أطر المقاطعةووجهائها مؤكدين على ضرورة الإستعداد ليوم الحسم الذي هو يوم 29 من يونيو الجاري ’ وذالك بغية إنجاح المرشح في الشوط الأول من الإنتخابات الرئاسية وبفارق مريح .

وتأكيدا للمداخلات السابقة حث الوجيه والشخصية المرموقة : حمود ولد محمد راره أنصاره على تكثيف الجهود وتنظيمها والتحلي باليقظة من أجل التصويت للمرشح غزواني يوم 29 يونيو بكثافة تضمن الفوز الكاسح .

زر الذهاب إلى الأعلى