رياضة

الهلال يستهل الموسم بفوز مثير في كأس السوبر السعودية

افتُتح الموسم الجديد لكرة القدم السعودية بإقامة كأس السوبر المحلية بمشاركة الهلال بطل دوري المحترفين والكأس ووصيفه النصر، دون أن تشهد الأندية الكبرى صفقات ضخمة كما حدث في الصيف الماضي.

لأول مرة منذ عام 2018، يُقام كأس السوبر المحلي بمشاركة أربعة فرق في بداية الموسم، بعدما كان يُلعب في منتصف الموسم خلال السنوات السابقة.

بدأت المنافسة يوم الثلاثاء بفوز الهلال (بطل النسخة الماضية) على الأهلي (ثالث الدوري الموسم الماضي) بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

وسيلعب النصر، بقيادة النجم كريستيانو رونالدو، يوم الأربعاء أمام التعاون، ويسعى لتحقيق أول لقب له في السعودية.

تشهد الفرق الكبرى موسماً هادئاً من حيث الانتقالات، مع عدم التعاقد مع لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، على عكس العام الماضي، الذي شهد صفقات ضخمة مثل ضم نيمار إلى الهلال وساديو ماني إلى النصر.

ويطمح المدرب جورجي خيسوس لإعادة الهيمنة على البطولات المحلية مع الهلال، بينما يسعى المدرب ماتياس يايسله لتحقيق أول ألقابه مع الأهلي بعد قيادته للفريق للمركز الثالث الموسم الماضي.

من جانبه، يتطلع كريستيانو رونالدو لمواصلة تألقه في الدوري السعودي وتحقيق لقبه الأول مع النصر، خاصة بعد أن تُوج بجائزة هداف الدوري في موسمه الأول الكامل بالسعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى