رياضة

بث مباشر مباراة آرسنال ضد تشيلسي

مشاهدة مباراة آرسنال ضد تشيلسي بث مباشر

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مباراة مثيرة تجمع بين فريقي تشيلسي وأرسنال، والتي ستقام على ملعب “ستامفورد بريدج” ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي 2023-2024.

تشيلسي سيسعى لتحقيق الفوز ومواصلة سلسلة الانتصارات بهدف التقدم في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي. يأتي ذلك بعد انتصاراته الأخيرة على فولهام وبيرنلي.

أما أرسنال، فيتطلع إلى مواصلة مشواره نحو صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوزه الصعب على مانشستر سيتي في المباراة السابقة بهدف متأخر في قمة الجولة الماضية.

مشاهدة مباراة آرسنال ضد تشيلسي

فريق تشيلسي يجد نفسه في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 11 نقطة. حقق الفريق هذا الرصيد من خلال فوزه في 3 مباريات، تعادله في مبارتين، وخسارته في 3 آخرين. سجل تشيلسي 11 هدفًا واستقبل 7.

أما نادي أرسنال، فيجد نفسه في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة. حقق الفريق هذا الرصيد من خلال الفوز في 6 مباريات والتعادل في 2، ويتميز بسجل خال من الهزائم حتى الآن. سجل أرسنال 16 هدفًا واستقبل 6.

تاريخيًا، التقى فريقا تشيلسي وأرسنال في مباراة اليوم بلقاء رقم 159 بينهما. خلال هذه المباريات، نجح فريق تشيلسي في الفوز في 53 مباراة، في حين فاز فريق أرسنال في 64 مباراة، وانتهت 42 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

موعد مباراة آرسنال ضد تشيلسي

من المقرر أن تُقام مباراة بين تشيلسي وأرسنال اليوم السبت في تمام السابعة والنصف مساءً، وستُبث المباراة على قناة beIN Sports HD 3 TR الرياضية.

يزيد من حماس المباراة اقتراب الفريقين من القيمة التسويقية، حيث تبلغ قيمة تشيلسي حوالي 999 مليون يورو، بينما تصل قيمة نادي أرسنال إلى حوالي 1.1 مليار يورو.

وفيما يتعلق بأغلى لاعبي المباراة، يتصدر النجم بوكايو ساكا قائمة اللاعبين الأعلى قيمة بقيمة تقدر بنحو 120 مليون يورو من جانب أرسنال، فيما يأتى كايسيديو كأغلى لاعب في تشيلسي بقيمة 90 مليون يورو.

زر الذهاب إلى الأعلى