رياضة

بث مباشر مباراة إنتر ميلان ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

مشاهدة مباراة إنتر ميلان ضد بنفيكا بث مباشر

يستضيف إنتر ميلان الإيطالي فريق بنفيكا البرتغالي مساء اليوم الثلاثاء في إطار الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24. المباراة ستقام في استاد جوزيبي مياتزا الشهير في إيطاليا، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

تعد هذه المباراة حاسمة بالنسبة لمصير الفريقين في المجموعة الرابعة، حيث تتضمن المجموعة أيضًا فريقي ريال سوسيداد الإسباني وسالزبورج النمساوي. حاليًا، يحتل نادي ريد بو سالزبورج النمساوي صدارة الترتيب في المجموعة برصيد 3 نقاط، فيما يحتل إنتر ميلان المركز الثاني بنقطة واحدة، ويتساوى معه في المركز الثالث نادي ريال سوسيداد. بينما يقع نادي بنفيكا البرتغالي في المركز الأخير بدون أي نقاط.

إن فريق إنتر ميلان يتوقع تحقيق فوزه الأول في المسابقة على حساب بنفيكا البرتغالي، وذلك باستغلال ميزة الملعب وتشجيع الجمهور لحصد 3 نقاط والمنافسة بقوة على صدارة المجموعة. من جهة أخرى، يسعى بنفيكا لتعويض خسارته في المباراة الأولى والفوز بأول نقاط له في دور المجموعات، وهذا يتطلب منه تقديم أداء جيدًا خصوصًا أمام فريق قوي مثل إنتر ميلان الذي يمتلك لاعبين مميزين في جميع مراكز اللعب.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان ضد بنفيكا

استعاد الإنتر صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة، وذلك بفارق الأهداف عن جاره ميلان، الذي يمتلك نفس الرصيد.

يدخل إنتر ميلان اللقاء بحالة من التفاؤل بعد فوز ساحق حققه على مضيفه فريق ساليرنيتانا، حيث سجل النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز هدفين من أصل أربعة أهداف لفريقه في المباراة. جرت المباراة مساء السبت على ملعب “أريكي”، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي “الكالتشيو”.

موعد مباراة إنتر ميلان ضد بنفيكا

سيتجري اللقاء بين إنتر ميلان وبنفيكا اليوم الثلاثاء الموافق 3 أكتوبر في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية. يتمتع شبكة قنوات بي إن سبورتس بحقوق البث الحصري لبطولة دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وستنقل المباراة على قناة beIN Sports HD 4.

زر الذهاب إلى الأعلى