رياضة

بث مباشر مباراة النصر ضد الدحيل في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة النصر ضد الدحيل بث مباشر

يستضيف فريق النصر السعودي نظيره الدحيل القطري الليلة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب “الأول بارك”، ضمن مباريات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا لعام 2023-2024.

النصر يتصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية بست نقاط جمعها من فوزين ودون أن يتلقى أي هدف في مباراتيه، وتمكن من تسجيل خمسة أهداف. أما الدحيل فهو في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

النصر يسعى للاستمرار في سلسلة انتصاراته بعد الانتصار الجديد الذي حققه على حساب فريق استقلال دوشنبه من طاجيكستان بنتيجة 3-1 في المباراة الأخيرة التي أُقيمت على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في دوري أبطال آسيا لعام 2024. يجدر بالذكر أن هذه المجموعة تضم أيضًا الدحيل القطري وبرسبوليس الإيراني.

سبق للنصر السعودي أيضًا أن حقق فوزًا على فريق برسبوليس الإيراني في المباراة الأولى بنتيجة 2-0 على ملعب “آزادي” في جولتها الافتتاحية بالبطولة.

مشاهدة مباراة النصر ضد الدحيل

تأهل الفريق السعودي النصر إلى مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا لعام 2024 بعد أن نجح في تجاوز مرحلة الدور التمهيدي بمواجهة شباب الأهلي الإماراتي. انتهت المباراة بفوز النصر 4-2 في مباراة مثيرة.

وفي سياق متصل، تم تتويج الحارس نواف العقيدي، الذي يحمي مرمى النصر السعودي، بجائزة نجم المستقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا. تم نشر فيديو من قبل الحساب الرسمي لمسابقة دوري أبطال آسيا يُظهر أهم التصديات التي قام بها نواف العقيدي، وعليه كُتب: “نواف العقيدي، حارس مرمى النصر، يعتبر نجم المستقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، قادم من نيوم”.

نواف العقيدي يعتبر لاعبًا موهوبًا ومتميزًا وهذا ما تم تجسيده بوضوح في أدائه في مباريات دوري أبطال آسيا. جائزة “نجم المستقبل” تعكس تألقه ومساهمته الكبيرة في تأمين مرمى النصر ومساعدة الفريق على تحقيق النجاح في المسابقة.

موعد مباراة النصر ضد الدحيل

هذا التتويج يعكس التفوق والإبداع الذي يتمتع به نواف العقيدي ويؤكد دوره البارز كحارس مرمى موهوب في عالم كرة القدم. يشير الفيديو الذي نُشر إلى أهم التصديات التي أجراها والتي ساهمت في تحقيق الفريق للانتصار والتأهل إلى المراحل المتقدمة في دوري أبطال آسيا.

توُّج النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا، اللاعب في صفوف النصر السعودي، بجائزة أفضل هدف في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات للموسم الحالي من مسابقة دوري أبطال آسيا 2023-2024.

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم نتائج التصويت لاختيار أجمل أهداف الجولة الثانية في دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وحظي هدف تاليسكا في مرمى فريق استقلال دوشنبه من طاجيكستان بالمركز الأول بنسبة 86% من أصوات الجماهير.

زر الذهاب إلى الأعلى