رياضة

بث مباشر مباراة النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة النصر ضد الفيحاء بث مباشر

فريق النصر السعودي، بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيكون ضيفًا ثقيلًا على نظيره الفيحاء في المباراة المقررة اليوم السبت في الخامسة مساءً. ستُقام هذه المواجهة على استاد الملك فهد الدولي، ضمن الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

يدخل النصر المباراة محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024، برصيد 22 نقطة. بينما يحتل الفيحاء المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

النصر يطمح في استمرار سلسلة انتصاراته بعد أن حقق انتصارًا في مباراته السابقة على ضمك، بنتيجة 2-1. جرت هذه المواجهة على أرض ملعب “الأول بارك”، في إطار منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

مشاهدة مباراة النصر ضد الفيحاء

النصر يستعد لمباراته اليوم بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق انتصارًا مهمًا في مباراته الأخيرة. حيث تمكن من التغلب على نظيره الدحيل القطري بنتيجة 4-3، خلال المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب “الأول بارك”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا لعام 2023-2024.

بفضل هذا الفوز، استمر النصر في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، حيث حقق الانتصار في جميع مبارياته الثلاث ولم يتلقَ أي هزيمة. بالمقابل، يحتل الدحيل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، وهو خلف بيرسيبوليس الإيراني الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

موعد مباراة النصر ضد الفيحاء

وبناءً على هذه الأداء المميز في دوري أبطال آسيا، يتطلع النصر إلى مواصلة تلك النتائج الإيجابية والتفوق في مباراته القادمة في الدوري السعودي، حيث يتطلع لتحقيق المزيد من الانتصارات والمحافظة على مركزه المتقدم في جدول الترتيب.

ستُقام مباراة الفيحاء والنصر في إطار الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024. سيتم نقل المباراة على القناة الرياضية SSC، وسيكون التعليق المباشر للمباراة بصوت المعلقين فهد عريشي وعيسى الحربين.

زر الذهاب إلى الأعلى