رياضة

بث مباشر مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ة ريال مدريد ضد أوساسونا بث مباشر

فريق الريال مدريد يستقبل اليوم نظيره أوساسونا في ملعب سنتياجو برنابيو، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني لموسم 2023-2024.

ريال مدريد يسعى جاهدًا لمواصلة سلسلة انتصاراته بهدف الحفاظ على الصدارة في الدوري الإسباني. يُجدد جيرونا آماله في الصدارة حتى وإن كان ذلك مؤقتًا، حيث يلتقي مضيفه قادش في الثالثة عصر اليوم السبت، ثم يلعب ريال مدريد مع ضيفه أوساسونا بعد ساعات قليلة من ذلك.

الموسم الحالي للدوري الإسباني يشهد منافسة شرسة بين ريال مدريد وبرشلونة وجيرونا على القمة. حاليًا، يحتل النادي الملكي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن برشلونة، حامل اللقب، وبفارق نقطتين عن جيرونا، الذي يحتل المركز الثالث.

مشاهدة مباراة ة ريال مدريد ضد أوساسونا

في آخر مباراة له في دوري أبطال أوروبا، حقق فريق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على ملعب نابولي، حامل لقب الدوري الإيطالي، بنتيجة 3-2. بهذا الفوز، تصدر ريال مدريد مجموعته بالعلامة الكاملة، حيث حصد ست نقاط من فوزين متتاليين.

من جهة أخرى، نجح فريق أوساسونا في الفوز في آخر مباراته في الدوري الإسباني ضد ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 2-0، وهذا الانتصار ساعده على الارتقاء إلى المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

موعد مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا

مباراة اليوم بين ريال مدريد وأوساسونا ستجري في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً، وستكون متاحة للمشاهدين عبر قناة “beIN Sports HD 1”.

ريال مدريد سيدخل المباراة بحماس كبير ورغبة قوية في تحقيق الفوز والمحافظة على موقعه في صدارة جدول الدوري الإسباني. من جهة أخرى، يسعى أوساسونا إلى إحراج الفريق الملكي وتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة.

زر الذهاب إلى الأعلى