رياضة

بث مباشر مباراة فرنسا ضد سكوتلندا بطولة ودية

مشاهدة مباراة فرنسا ضد سكوتلندا بث مباشر

يخوض المنتخب الفرنسي، بإشراف مدربه ديديه ديشامب، مباراة ودية مساء اليوم الثلاثاء، حينما يحتضن نظيره الاسكتلندي، في إطار استعدادات المنتخبين للتحديات القادمة.

ستُلعب مباراة منتخب فرنسا ضد اسكتلندا على أرضية ملعب “بيار موروا” في فيلنوف داسك، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

يدخل المنتخب الفرنسي مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد تأهله بشكل رسمي إلى نهائيات بطولة يورو 2024. جاء ذلك بعد فوزه الإثارة على منتخب هولندا بنتيجة 2-1 في مباراة أُقيمت يوم الجمعة الماضي على أرضية ملعب “يوهان كرويف أرينا” في أمستردام. وكانت هذه المباراة ضمن منافسات الجولة السابعة من تصفيات يورو 2020.

بفضل هذا الفوز، يحتل المنتخب الفرنسي المركز الأول في تصفيات يورو 2020 برصيد 18 نقطة في المجموعة الثانية، ويأتي منتخب اليونان في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، فيما يحتل المنتخب الهولندي المركز الثالث برصيد 9 نقاط.

مشاهدة مباراة فرنسا ضد سكوتلندا

كيليان مبابي، نجم نادي باريس سان جيرمان، يسعى إلى زيادة إنجازاته التهديفية بعد تسجيله هدفه رقم 42 مع المنتخب الفرنسي في مباراة ضد منتخب هولندا، التي انتهت بفوز منتخب فرنسا 2-1 في تصفيات يورو 2024.

وبهذا الإنجاز، صار مبابي رابع أفضل هداف في تاريخ المنتخب الفرنسي برصيد 42 هدفًا، متجاوزًا النجم السابق ميشيل بلاتيني الذي سجل 41 هدفًا.

رغم تحقيق هذا الإنجاز الرائع، مبابي ما زال بعيدًا عن الصدارة، حيث يتصدر أوليفييه جيرو قائمة أفضل هدافي المنتخب الفرنسي في التاريخ برصيد 54 هدفًا، يليه تييري هنري برصيد 51 هدفًا، ويأتي أنطوان جريزمان في المركز الثالث برصيد 44 هدفًا.

موعد مباراة فرنسا ضد سكوتلندا

من المقرر أن يقوم منتخب إسكتلندا بزيارة منتخب فرنسا حيث سيتم خوض المباراة على أرض ملعب بيير ماوروي، وذلك في السابع عشر من أكتوبر الجاري.

ستنطلق مباراة منتخب فرنسا وإسكتلندا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، ويمكن متابعة اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 5، حيث سيتولى المعلق المصري علي محمد علي تغطية الحدث.

زر الذهاب إلى الأعلى