رياضة

بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد بث مباشر

نادي مانشستر يونايتد يسعى إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد سلسلة من الهزائم، وذلك عندما يحتضن فريق برينتفورد في ملعب “أولد ترافورد” اليوم السبت في الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يتطلع مانشستر يونايتد إلى تصحيح مساره بعد سلسلة من الخسائر التي تعرض لها في المباريات الأخيرة على الصعيدين المحلي والقاري.

فقد خسر الفريق الإنجليزي أمام جالطة سراي التركي بثلاثة أهداف مقابل هدفين خلال المباراة التي أقيمت الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، بعد الهزيمة التي تلقاها أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي.

من ناحية أخرى، يسعى نادي برينتفورد إلى الاستفادة من الأوضاع السيئة التي يمر بها فريق مانشستر يونايتد، بهدف تحقيق نتيجة إيجابية أو حتى الخروج بنقطة تعادل من المباراة.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

تراجعت موقعة مانشستر يونايتد إلى المركز العاشر في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز بعدما حصدت 9 نقاط، في حين يجد نادي برينتفورد نفسه في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط.

تعرض فريق مانشستر يونايتد لهزيمة مؤلمة أمام جالاتا سراي التركي بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت على ملعب “أولد ترافورد”، مما أدى إلى تسجيله هذه النتيجة السلبية للمرة الثانية على التوالي في بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-24. يجدر بالذكر أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ مانشستر يونايتد التي يخسر في أول مباراتين له في دوري الأبطال.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد

مباراة مانشستر يونايتد ضد برينتفورد ستُقام في الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش يوم السبت. ستجري المواجهة على أرضية ملعب “أولد ترافورد”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز. تلك المباراة تثير اهتماماً كبيراً من جماهير الفريقين وعشاق كرة القدم عامةً، حيث يسعى كل فريق إلى تحقيق الفوز وتحسين موقفه في ترتيب الدوري.

زر الذهاب إلى الأعلى