رياضة

بث مباشر مباراة نساجي مازندران ضد الهلال في دوري أبطال آسيا

مشاهدة مباراة نساجي مازندران ضد الهلال بث مباشر

ستُقام مباراة هامة ومرتقبة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث سيتقابل الفريق الإيراني “نساجي مازندران” مع الفريق السعودي “الهلال” في الجولة الثانية من دور المجموعات. من المقرر أن تجرى المباراة يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 3 أكتوبر 2023، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت جرينتش، والسابعة مساءً بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

فيما يتعلق بترتيب المجموعة، يتصدر الفريق الإيراني “نساجي مازندران” المجموعة بثلاث نقاط، فيما يحتل الفريق السعودي “الهلال” المركز الثاني بنقطة واحدة. أما نادي نافباخور في المركز الثالث بنقطة واحدة أيضاً، بينما يقبع نادي مومباي سيتي في المركز الأخير دون تحقيق أي نقاط.

وفيما يتعلق بالدوري المحلي، يتصدر الهلال جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 20 نقطة، وذلك بعد فوزه في الجولة الثامنة بنتيجة هدفين دون رد على نادي الشباب.

في الجولة الأفتتاحية لبطولة دوري أبطال آسيا، انتهت مباراة الهلال السعودي مع نادي نافباخور بالتعادل بنتيجة هدف لمثله. أُقيمت هذه المواجهة يوم الاثنين، الثامن عشر من سبتمبر 2023، على أرض ملعب الملك فهد.

أما نادي نساجي مازندران الإيراني، فقد حقق الفوز في الجولة الأولى عندما التقى بنادي مومباي سيتي، حيث انتهت المباراة بفوز نساجي مازندران بهدفين دون رد.

مشاهدة مباراة نساجي مازندران ضد الهلال

مباراة الهلال ضد نساجي تعد واحدة من أبرز المواجهات في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا. يتعين على كل من الفريقين تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة من أجل ضمان التأهل إلى دور الـ16. ستشهد هذه المباراة صراعًا شديدًا بين هجوم الهلال، الذي يتميز بقوته في تسجيل الأهداف، ودفاع نساجي، الذي يتميز بالتنظيم والاستعداد للتضحية من أجل الدفاع عن مرماه.

موعد مباراة نساجي مازندران ضد الهلال

من المقرر أن تجري مباراة نساجي مازندران مع الهلال في يوم 3 أكتوبر 2023، في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة. ستُبث المباراة مباشرة على قناة مع التعليق على أحداث المباراة من قبل المعلق المختار.

زر الذهاب إلى الأعلى