رياضة

بث مباشر مباراة وست هام يونايتد ضد ايفرتون في الدوري الإنجليزي

مشاهدة وست هام يونايتد ضد ايفرتون بث مباشر

وست هام يونايتد وإيفرتون في المملكة المتحدة، حيث سيتنافس مديرو الفريقين ديفيد مويس وشون دايش. اللقاء يُقام على أرض وست هام، ويهدف كل فريق إلى تحسين مكانته في الجدول الدوري لهذا الموسم.يمكن لأنصار كرة القدم حضور مباراة متوقعة بين فريق

فريق وست هام حالياً في المركز السابع في جدول الدوري الممتاز لموسم 2023/2024، وهم على بعد خطوة واحدة من المراكز الأدنى في الجدول. ديفيد مويس وفريقه يسعون لتجنب الهبوط إلى المراكز الأدنى، وبالتالي سيكونون حذرين خلال مواجهتهم لإيفرتون.

على الرغم من أن إيفرتون يفضل التاريخياً في المواجهات بين الفريقين بعدد فوزات أكبر (74 انتصارًا مقابل 44 فوزًا لوست هام)، إلا أن فريق لندن قد أظهر أداءً مميزًا في آخر ست مباريات جمعته بإيفرتون، حيث فازوا في أربع منها.

مشاهدة وست هام يونايتد ضد ايفرتون

يبدأ هذا التنافس بدءًا من موسم الوباء، حيث بدأ وست هام يونايتد بأداء يشبه حملة ليستر سيتي المعجزة في موسم 2015/2016. ديفيد مويس سيسعى إلى العمل على الاحتفاظ بزخم فريقه قبل استقبال توفيز في ملعبهم الخاص.

وست هام يونايتد يحتل حاليًا المركز التاسع في جدول الدوري برصيد 14 نقطة، حيث خاض 9 مباريات وحقق الفوز في 4 منها، بالإضافة إلى تعادل في مبارتين وخسارة في 3 مباريات. من ناحية أخرى، يجد إيفرتون نفسه في المركز السادس عشر برصيد 7 نقاط، بعد خوض 9 مباريات، وفاز في مباراتين فقط، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر 6 مباريات.

إجمالاً، التقى الفريقان في 20 مباراة سابقة، حيث فاز وست هام يونايتد في 8 منها، وحقق إيفرتون الفوز في 8 مباريات أيضًا، في حين انتهت 4 مباريات بالتعادل بين الفريقين.

موعد وست هام يونايتد ضد ايفرتون

تُلعب اليوم الأحد، الموافق 29 أكتوبر 2023، مباراة هامة بين وست هام يونايتد وإيفرتون ضمن جدول الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي لموسم 2023/24. يقام اللقاء على أرض ملعب استاد لندن الأولمبي. نحن هنا لتقديم تقرير مفصل حول هذه المباراة مع تغطية حية للأحداث والتفاصيل.

سيُقام لقاء وست هام يونايتد وإيفرتون في الدوري الإنجليزي اليوم الأحد، 29 أكتوبر 2023، في تمام الساعة 4:00 م بتوقيت تركيا.

يمكنك متابعة تغطية مباراة هذه الفرق على القنوات التلفزيونية بشكل مباشر ولحظة بلحظة للحصول على جميع الأحداث والتفاصيل الهامة.

زر الذهاب إلى الأعلى