الأخبار الوطنية

حزب الكرامة يعبر عن دعمه للمقاومة واستنكاره لجميع أشكال الاحتلال

“بيان حزب الكرامة: دعمه للمقاومة واستنكاره للاحتلال الصهيوني”

في بيان أصدره اليوم، أعلن حزب الكرامة عن تضامنه الكامل مع المقاومة الفلسطينية الشجاعة واستنكاره الشديد لجميع أشكال الاحتلال التي تمارسه كيان إسرائيل الغاصب.

البيان أوضح أن الشعب الفلسطيني يعاني حاليًا من تصاعد التنكيل والعنف والدمار الهمجي الذي يشنه الاحتلال الإسرائيلي، وأن هذا الوضع يجب أن يجد صدىً قويًا من المجتمع الدولي والمنظمات الإقليمية والدولية، بما في ذلك الأمم المتحدة. وأشار البيان إلى ضرورة التصدي لجهود إخضاع شعب فلسطين والاستسلام لحلول غير كاملة، وأكد على استمرار النضال من أجل تحقيق الاستقلال الكامل وإنشاء دولة فلسطينية بعاصمتها القدس.

وفي ظل الاستفزازات المستمرة والانتهاكات المتكررة، أعرب حزب الكرامة عن تقديره واحترامه العميق للمقاومة الفلسطينية الشجاعة، مؤكدًا أنها تدافع بشرف وشجاعة عن كرامة الأمة العربية والإسلامية وتعمل على تغيير الموازين. وأكد الحزب دعمه الكامل للمقاومة بكافة أشكالها وفصائلها، وشجب واستنكار جميع أعمال الاحتلال الصهيوني وجرائمه ضد الشعب الفلسطيني.

وفي الختام، دعا حزب الكرامة جميع القوى العربية والإسلامية والأحرار في العالم إلى الانضمام إلى صفوف المقاومة الفلسطينية لدعمها في مسيرتها نحو التحرير، وناشد المجتمع الدولي ومؤيدي العدالة والسلام بالتحرك لوقف الحرب الصهيونية على الشعب الفلسطيني وحمايته من الاعتداءات والمؤامرات الإسرائيلية. وختم البيان بعبارتين قويتين: “عاشت فلسطين حرة من النهر إلى البحر” و”الخزي والعار للاحتلال الصهيوني”.

زر الذهاب إلى الأعلى