تكنولوجياالأخبار الوطنية

حزب سسياسي ينظم ندوة يناقش فيها نتائج الإنتخابات الأخيرة بموريتانيا

شهد فندق بوطلحايه الواقع بعاصمة نواكشوط الغربية ورشة تقييمية للإنتخابات البلدية والجهوية والنيابية التي أقيمت بموريتانيا يوم 13مايو المنصرم .

الورشة كانت بإشراف وتنظيم من حزب المسار المعروف بحزب العمل من أجل التقدم ،وقدبدأ الحديث مدير حملة الحزب السيد : نور الإسلام ولد اباه الذي حرص على شكر المناضلين والمناضلات في الحزب مثمنا لهم حضورهم للعاصمة من ولايات داخلية نائية ،مما يؤكد اهتمامهم الكبير بحسبهم وتعلقهم به.

مدير الحملة تناول مجموعة من المشاكل والتحديات التي واجهت الحزب خلال الحملة الإنتخابية ، وقال إن البلسم لمثل تلك المشاكل يكمن في فتح باب النقاش بين مكونات الحزب.

وفي كلمة لرئيس الحزب السيد :محمد محمود ولد عمر استهل كلمته بالترحيب بالمشاركين في الورشة .

وقال إنه. : يغتنم هذه السانحة لشكر الأعضاء وجميع ممثلي الحزب في الإنتخابات النيابية والبلدية .

وأضاف رئيس الحزب قائلا :إن النتائج السياسية التي حصدها الحزب في بداية مشواره السياسي كانت بداية ،وعلى الجميع الإستعداد لمواصلة مسيرة النضال حتى يبقى حزب المسار في صدارة المشهد السياسي،فالحزب مؤسسة سياسية ومدرسة يتعلم منه المناضلون الكثير ، بعيدا عن أحزاب المواسم الإنتخابية .

وأوضح ولد أعمر أن الغرض من الورشة هو إعطاء تقييم حقيقي وموضوعي لنتائج الإنتخابات البلدية والجهوية والنيابية المنظمة أخيرا في موريتانيا والتي يجب على مناضلي الحزب أن تكون لديهم تجربة منها .

ودعا المناضلين لمواصلة المسيرة السياسية لحزب المسار حنى تحقيق أهدافه في المستقبل ،وتتم المحافظة على مكتسبات الحزب.

وفي نهاية الورشة شرع المشاركون في تداول موضوعات الورشة المتشعبة بشكل مغلق لم يسمح للصحافة بمتابعة حيثياته .


 

 

زر الذهاب إلى الأعلى