الأخبار الوطنية

حلف الوفاء في مقدمة المحتفين بزيارة الرئيس لولاية لعصابه

كيفه موقع الثوابت الموريتاني

تشهد عاصمة لعصابه حركة غير مسبوقة لأطر ووجهاء حلف الوفاء برئاسة النائب الشاب لمرابط الطالب ألمين الذي ينظم اجتماعا سياسيا حاشدا في منزله اليوم الجمعة، من أجل حشد أكبر قدر ممكن من مستقبلي الرئيس في زيارته المرتقبة لعاصمة الولاية بداية الأسبوع.

وقد صرح النائب ول ألمين لبعض وسائل الإعلام المحلية والوطنية، أن زيارة الرئيس جزء من اهتمامه بالساكنة في سنة شهدت نقصا في التساقطات المطرية المعهودة،وأنه يأمل من سيادته تدخلا عاجلا لأجهزة الدولة المختلفة لتخفيف أعباء الحياة اليومية في داخل المدن وخارجها سيما في المناطق الرعوية التي تشهد ضغطا متزايدا بسبب الظروف الأمنية في دولة مالي المجاورة.

وأكد النائب ول ألمين تعلق الحلف وقواعده الشعبية بشخص الرئيس وحرصه على إعادة انتخابه في الشوط الأول مثمنا ما تم إنجازه من بنى تحتية في ربوع الوطن وفي ولاية لعصابه مشددا على ضرورة المحافظة على المكاسب من أجل غد مشرق للأمة التي تتهيأ لتصدير الغاز المسال في الربع الأخير من هذه السنة.
كما نوه النائب لمرابط بأداء الأجهزة الأمنية وعلى رأسها القوات المسلحة في التعاطي مع أزمة الحدود الأخيرة مع جمهورية مالي.

تجدر الإشارة أن حلف الوفاء السياسي يشكل الثقل الأساسي لمقاطعة كيفه المركزية،ويلعب الدور المحوري والرافد الشعبي المؤيد لسياسات الحزب الحاكم وتعهدات رئيس الجمهورية التي يتواصل إنجازها رغم ظروف الجائحة الكونية والحرب الروسية الأوكرانية.

زر الذهاب إلى الأعلى