رياضة

ديشان يدافع عن مبابي بعد جدل سهرة ستوكهولم خلال دوري الأمم الأوروبية

دافع مدرب المنتخب الفرنسي لكرة القدم، ديدييه ديشان، عن كيليان مبابي، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، بعد الكشف عن قضائه سهرة أثناء خوض “الديوك” مباراة في دوري الأمم الأوروبية. وأكد ديشان في حديثه لبرنامج “تيليفوت” يوم الأحد أن اللاعبين يتمتعون بحرية اتخاذ قراراتهم خلال أيام عطلتهم، قائلاً: “إذا حصل اللاعبون على أيام عطلة، فلهم الحرية في فعل ما يشاؤون”.

وأضاف ديشان: “لا أتابع أخبار اللاعبين غير المتواجدين. كيليان يتبع البرنامج الذي قرره ناديه ريال مدريد”، مشيرًا إلى أن مبابي أرسل له رسالة قبل المباراة.

وفي سياق متصل، قام لاعبا المنتخب الفرنسي، ويسلي فوفانا وماتيو غندوزي، بالدفاع عن مبابي يوم السبت، مؤكدين أنه “يفعل ما يريد في أوقات فراغه”. وشدد فوفانا، مدافع تشيلسي الإنجليزي، على أن “الجميع يفعل ما يريد في أوقات فراغهم”، في إشارة إلى الأمسية التي قضاها مبابي في ستوكهولم، والتي كشفت عنها الصحافة السويدية بعد فوز فرنسا على إسرائيل (4-1) في الجولة الثالثة من المسابقة القارية.

من جانبه، رد لاعب لاتسيو الإيطالي غندوزي على الصحفيين خلال مؤتمر صحفي بالقول: “علينا أن نتوقف عن الحديث عنه كثيرًا، أنتم تستفيدون أيضًا من الحديث عنه كل يوم”.

زر الذهاب إلى الأعلى