رأي آخر

عرفات / المرشح الرئاسي العيد محمد امبارك يترأس مهرجانا جماهيريا حاشدا

ترأس المرشح الرئاسي : العيد محمد امبارك مساء اليوم الثلاثاء ’ الموافق /25 يونيو 2024 بمقاطعة عرفات في نواكشوط الجنوبية مهرجانا شعبيا حاشدا ’ حضرته جموع غفيرة من أنصاره وداعميه على مستوى مدينة نواكشوط التي تحتضن ربع الناخبين على المستوى الوطني .

وبحسب المراقبين للساحة السياسية المحلية يعتبر المرشح ’ العيد محمد امبارك إطارا بارزا مثقفا معتدلا تربطه علاقات واسعة بمختلف السياسيين والأطر في موريتانيا بحكم عمله المهني’حيث عمل محاميا ’ ثم نائبا في البرلمان الموريتاني ’ مما أتاح له نسج علاقات وازنة مع مختلف الكتل السياسية الوازنة في موريتانيا ’ مثل المنتدى السياسي للبعث الذي كان سباقا لدعم المرشح العيد محمد امبارك بوصفه يتمتع بالأهلية الكافية لمنحه الثقته من أجل أن يتمكن من حكم موريتانيا في رئاسيات 2024.

وهناك أحزاب سياسية أخرى وشخصيات مرجعية أعلنت دعمها للمرشح العيد محمد امبارك لقناعتها بانه يمتلك التجربة والكفاءة اللازمة لحكم موريتانيا ’ سعيا للتغيير البناء الذي يتطلع إليه الشعب الموريتاني على كافة الصعد .

ويرى المتابعون أن المهرجان الإنتخابي الذي نظمه المرشح مساء اليوم بمقاطعة عرفات ذات الكثافة السكانية ’ وحجم الحضور الشعبي والنخبوي بمثابة رسالة واضحة بأن المرشح له حضور مميز في الساحة السياسية الوطنية .

زر الذهاب إلى الأعلى