الأخبار الوطنية

فخامة رئيس الجمهورية يغادر إلى المملكة العربية السعودية فخامة

سافر صباح اليوم فخمة رئيس الجمهورية :محمد ولد الشيخ الغزواني إلى المملكة العربية السعودة من أجل أن يتمكن من المشاركة في قمتين بالمملكة.

القمة الأولى ترتيبا هي قمة عربية مستعجلة على خلفية مايتعرض له الشعب الفلسطيني على أرضه من الكيا ن الصهيوني ’والقمة الإستثنائية الثانية للعالم الإسلامي كما ستكون فيه قمة أفريقية عربية .

كل هذه القمم المتواصلة للعالم العربي والإسلامي والإ فريقي جاءت في وقت يشهد العالم فيه تكالب قوى الشر على فلسطين وشعبها لتصفية القضية الفلسطينية إلى الأبد .

رافق فخامة الرئيس عدد كبير من المسؤولين العاملين بالقصر ’حيث ضم الوفد عقيلة الرئيس :مريم بنت الداه والوزير المكلف بالديوان : المختار اجاي ’والمستشارة المكلفة برئاسة الجمهورية : كمبا با .

كان من ضمن الوفد أيضا وزير الخارجية : محمد سالم مرزوك’ومعالي وزير المالية ’ ووزير البترول والطاقة : الناني اشروقة ’ والسفير الموريتاني في العربية السعودية .

وضم الوفد كذالك :المكلف بمهمة في رئاسة الجمهورية :سيدي محمد ولد سيدي جعفر ’والمدير العام لتشؤريفات الدولة : الحسن احمد ’وضمن المرافقين كذالك وفد من رجال الأعمال برئاسة : زين العابدين ولد الشيخ احمد .

زر الذهاب إلى الأعلى