رياضة

كيف اشاهد مباراة النصر ضد الفيحاء في الدوري السعودي

بث مباشر مباراة النصر ضد الفيحاء

بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، سيكون فريق النصر السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الفيحاء في المباراة المقررة اليوم السبت في الخامسة مساءً على استاد الملك فهد الدولي.

ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي 2023-2024. ويحتل النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة، في حين يجد الفيحاء نفسه في المركز الثامن برصيد 14 نقطة.

يتطلع فريق النصر إلى مواصلة سلسلة انتصاراته بعد فوزه في المباراة السابقة على فريق ضمك بنتيجة 2-1. تمت هذه المباراة على أرض ملعب “الأول بارك” في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

بث مباشر مباراة النصر ضد الفيحاء

يستعد فريق النصر بمعنويات مرتفعة لمباراته اليوم بعد أن حقق انتصارًا مهمًا في آخر مباراة له. وقد نجح في التغلب على منافسه الدحيل القطري بنتيجة 4-3 في المباراة التي أُقيمت مساء الثلاثاء على ملعب “الأول بارك” ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات في دوري أبطال آسيا للموسم 2023-2024.

وبفضل هذا الفوز، استمر النصر في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، حيث حقق الانتصار في كل ثلاث مباريات له ولم يتلقَ أي هزيمة. بالمقابل، يحتل الدحيل المركز الثالث في المجموعة برصيد نقطة واحدة فقط، وذلك خلف بيرسيبوليس الإيراني الذي يحتل المركز الثاني برصيد 6 نقاط.

مشاهدة مباراة النصر ضد الفيحاء

بناءً على أداءه المميز في دوري أبطال آسيا، يتوقع النصر استمرار تحقيق النتائج الإيجابية وتحقيق الفوز في مباراته القادمة في الدوري السعودي. يسعى النصر إلى تحقيق المزيد من الانتصارات والحفاظ على مركزه المتقدم في جدول ترتيب الدوري.

مباراة الفيحاء والنصر ستجري في إطار الجولة الحادية عشرة من دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024. سيتم بث المباراة على القناة الرياضية SSC، وسيتولى المعلقين فهد عريشي وعيسى الحربين التعليق المباشر على المباراة.

زر الذهاب إلى الأعلى