رياضة

لماذا لا تقول إنك وقعت لريال مدريد؟ مبابي يجيب

خرج اللاعب الفرنسي كيليان مبابي أخيرًا عن صمته بشأن وجهته القادمة بعد إعلان رحيله عن نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، منذ أسبوعين. وأتم مبابي مباراته الأخيرة رقم 307 مع سان جيرمان، حيث قاد فريقه للفوز على أولمبيك ليون 2-1، محققًا لقب كأس فرنسا.

وبهذا الانتصار، أسدل مبابي الستار على مسيرته مع سان جيرمان، إذ حصد ما مجموعه 14 لقبًا محليًا خلال 8 مواسم قضاها مع الفريق، منها 6 ألقاب للدوري، و4 ألقاب بكأس فرنسا، بالإضافة إلى لقبين في كأس الرابطة و3 ألقاب في كأس الأبطال.

وتشير التقارير الصحفية والتسريبات إلى انتقال مبابي إلى ريال مدريد في صيف العام المقبل، بعقد يمتد لمدة 5 سنوات. وعلق اللاعب الفرنسي بعد المباراة قائلاً: “أنا سعيد جدًا لأنني أنهيت الموسم بلقب”.

ولم ينف مبابي الشائعات حين سئل عن انضمامه لريال مدريد، وأكد أنه سيكشف عن ناديه الجديد خلال أيام قليلة، موضحًا أن بعض التفاصيل لا تزال غير واضحة بالنسبة له.

من جانبه، يبدو أن التفاصيل التي يشير إليها مبابي هي موافقة باريس سان جيرمان على أن يقدم ريال مدريد عرضًا لضمه كلاعب جديد، قبل انطلاق بطولة يورو 2024. ويجدر بالذكر أنه غير ممكن لريال مدريد القيام بذلك دون موافقة النادي الفرنسي، نظرًا لارتباط مبابي بعقد مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو/حزيران المقبل.

وختم اللاعب مبابي، الذي يترك باريس سان جيرمان وهو أفضل هداف في تاريخ النادي برصيد 256 هدفًا و108 تمريرات حاسمة في 307 مباريات: “ما كان لدي هنا لن أجده في أي مكان آخر، ولكن أعلم أن هناك تحديات جديدة ستكون رائعة أيضًا”.

زر الذهاب إلى الأعلى