تحقيقات

مدير المصادر البشرية بشركة تازيازت يقدم استقالته

من مصادر إعلامية مطلعة علمنا أن السيد :أحمد ولدبوبو مدير المصادر البشريةبشركة تازيازت موريتانيا قدقدم استقالته من شركة تازيازت العملاقةتحت تأثير واقع من الظلم المرير مارسته الشركة ضد عاملين في المؤسسة ،حيث دأبت شركة تازيازت موريتانيا على التعسف والظلم في حق بعض العمال البسطاء ،كما وقع مع اثنين من عمال الشركة حينما طلبت الإدارة منهما المغادرة الطوعية ،ولما رفضا قررت الشركة أستهدافهما وتسريحهما ظلما ودون أدنى أي حق.

ونظرا لهذه الحادثة أظهر مدير المصادر البشرية امتعاضه ورفضه لتصرفات الشركة مع الموظفين .

وفي لحظة من اللحظات طالب المدير الشركة بمراجعة المعايير التي تتبعها والتراحع عن فصل العمال ،ومع ذالك أقدمت الشركة على فصل عامل آخر دون أن تهتم بطلب مدير المصادر البشرية ،مماجعل المدير يسارع في إشهار أستقالته من هذه الشركة الكبيرة رافضا أن يكون شاهدا وشريكا في ظلم العمال الموريتانيين .

إن هذه التصرفات الخارجة على القانون المنظم للعمل في الجمهورية الإسلامية الموريتانية يجب وقفها والوقوف أمامها حتى تعود العدالة لمجاريها الطبيعية .

وهنا أشير إلى أن موقف هذا المدير يجب التنويه به وتثمينه حتى يكون قدوة لبقية الموظفين الذين يكتفون بأخذ رواتب كبيرة فقط ولوكان على حساب مصالح العباد والبلاد .

وتقول بعض المصادر أن مدير المصادر البشرية المستقيل من منصبه قد عمل في نفس الموقع بشركة MCMسابقا ،ويشهد عليه العاملون بالأمانة والإستقامة في مجال عمله .

زر الذهاب إلى الأعلى