رأي آخر

مريم خطري حمادي تطلق مبادرة داعمة للمرشح محمد ولد الشيخ الغزواني

مادة دعائية

أطلقت الوجيهة والشخصية السياسية الوازنة / مريم بنت خطري حمادي ’ رئيسة مبادرة حي الجديدة في كيفه عاصمة ولاية العصابة المنضوية تحت لواء حلف المواطنة مساء البارحة مبادرة سياسية بمدينة كيفه لدعم المرشح الرئاسي : محمد ولد الشيخ الغزواني الذي يترشح للإنتخابات الرئاسية التي ستجرى يوم 29 من شهر يونيو الجاري 2024.

وقد شكلت المبادرة مناسبة لرئيستها التي حركت قواعدها الشعبية والجماهيرية لإ ستقبال المرشح / محمد ولد الشيخ الغزواني بمدينة كيفه يوم الإثنين الفائت ’ وقد كان لمبادرتها الدور الأبرز في إنجاح زيارة المرشح للمدينة بفعل المسيرة الكبيرة التي نظمها أنصارها في هذه السانحة السعيدة .

كماقامت رئيسة المبادرة بتشكيل لجان شبابية للتعبئة والتحسيس شملت كافة القرى والبلدات التي تتواجد فيها حاضنتها الإجتماعية ’مركزة على الأماكن التي يعتبر حضورها السياسي والإجتماعي بها قويا في ولاية العصابة .

وقد كان الهدف الواضح لهذه اللجان الشبابية التعبوية هو تنفيذ عمل ميداني يتميز بالجدية والتنظيم لغرض التفوق في نتائج صناديق الإقتراع يوم 29 من يونيو الجاري 2024.

جدير بالذكر أن مريم بنت خطري حمادي أشادت بالرؤية الواضحة والثاقبة للمرشح / محمد ولد الشيخ الغزواني ’مبرزة إعجابها بالبرنامج الإنتخابي الذي قدمه للشعب الموريتاني ’لأنها ترى أنه يعكس فعليا تطلعات الشعب الموريتاني الذي يرغب في تحقيق التنمية في ظل الأمن والإ ستقرار.

وذكرت بنت خطري حمادي بحجم التطورات الحاصلة في المجالات الإ قتصادية والإ جتماعية في مأمورية المرشح المنقضية في كافة أنحاء موريتانيا ’ وخاصة ولاية العصابة التي تعتبر من أهم الولايات المشكلة للجمهورية من حيث الوزن الإ نتخابي والموارد التنموية والتجارية والزراعية المتعددة .

وللتنويه فإن مريم بنت خطري بنت حمادي إحدى السيدات البارزات والكفاءات التي لها تأثير اجتماعي وسياسي هام على المستوى الجهوي والوطني .
المنسق الجهوي المساعد السيد يحفظ ولد مهاب ثمن عاليا العمل التي تقوم به رئيسة المبادرة السيدة مريم منت حمادي رفقة حلف المواطنة على مواصلتهم دعم المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني في كافة مقاطعات ولاية لعصابه، مبرزا أن المرشح محمد ولد الشيخ الغزواني ’ومنذ وصوله للحكم 2019 ’تحسن الجانب الاجتماعي بشكل جيد .

وطالب المنسق الجهوي بالتركيز على التحسيس للأنصار والداعمين للمرشح حتى يتمكنوا من أداء الواجب الانتخابي على أكمل وجه.
وبدوره رحب منسق بلدية كيفه السيد ولد اخيار، بالحضور مؤكدا أن هناك منسق مكلف بالعمليات الانتخابية مع أصحاب الاحلاف والمبادرات والتيارات من أجل التعبئة والتحسيس حتى تتم العملية بطريقة صحيحة.

زر الذهاب إلى الأعلى