رياضة

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الأهلي السعودي في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الأهلي السعودي
مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الأهلي السعودي بث مباشر

يتأهب الاتحاد لخوض مباراة ديربي جدة أمام الأهلي في إطار الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي. ستقام المباراة في استاد ملك عبدالله الرياضي الذي يستضيف هذا اللقاء المثير.

يجلس الفريق المعروف بلقب “العميد” في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، متبوعًا بفارق نقطتين خلف الفريق الرائد والمتصدر وهو الهلال. من ناحية أخرى، يحتل فريق الأهلي المركز السادس برصيد 16 نقطة. وفي هذا السياق، يتطلع كل من الفريقين إلى تحقيق فوز كبير يعزز من طموحاتهما في هذه المباراة المثيرة التي تعرف بديربي المدينة.

بث مباشر مباراة الاتحاد ضد الأهلي السعودي

في يوم الجمعة، ستشهد منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي لكرة القدم مباراة مثيرة بين فريق الاتحاد والأهلي السعودي. ستقام هذه المواجهة القوية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة (السعودية) ومصر وفلسطين.

موعد مباراة الاتحاد ضد الأهلي السعودي

ستُبث مباراة الاتحاد والأهلي السعودي بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان في تمام الساعة العاشرة مساءً. وبالنسبة لدول الجزائر والمغرب والجزائر، ستكون المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً.

سيتم نقل المباراة كالمعتاد عبر شبكة قنوات الرياضية السعودية (SSC)، التي تُعنى ببث منافسات الدوري السعودي روشن لكرة القدم.

يمكن مشاهدة المباراة على قناة (SSC SPORT 1 HD)، ويمكن التقاطها عبر القمر الصناعي (النايل سات) على التردد 12523، مع معدل ترميز 27500، ومعامل تصحيح الخطأ 6/5.

وسيتولى التعليق على مباراة الاتحاد والأهلي في الدوري السعودي الممتاز روشن، المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

زر الذهاب إلى الأعلى