رياضة

موعد مباراة فرنسا ضد هولندا في يورو 2024 والقنوات الناقلة

يواجه المنتخب الفرنسي نظيره الهولندي غداً الجمعة في مدينة لايبزيغ، في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لكأس أمم أوروبا (يورو 2024)، التي تُقام في ألمانيا. تحوم الشكوك حول مشاركة هداف المنتخب الفرنسي كيليان مبابي بسبب الإصابة.

تعرض مبابي للإصابة في الدقيقة 86 من المباراة التي فاز بها المنتخب الفرنسي على النمسا 1-0 يوم الاثنين الماضي في الجولة الأولى. حيث ارتقى مبابي لمتابعة كرة عرضية برأسه، لكنه اصطدم بكتف المدافع كيفن دانسو وسقط أرضًا.

وغادر مبابي الملعب والدماء تسيل من أنفه. وأفاد مصدر مقرّب منه لاحقًا بأن أنفه مكسور، وقد تدرب منفردًا يوم الأربعاء في بادربورن.

في المقابل، فازت هولندا في مباراتها الأولى بالبطولة على بولندا 2-1، مما يجعل فوز أي من المنتخبين كافياً لضمان تأهلهما إلى ثمن النهائي، نظرًا لأن أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث في المجموعات الست ستتأهل بجانب أصحاب المركزين الأول والثاني.

وبالنظر إلى النتائج المحققة حتى الآن، يضمن أي منتخب تأهله بتحقيق انتصارين.

موعد مباراة فرنسا وهولندا والقنوات الناقلة

ستقام المباراة على ملعب ريد بول أرينا في لايبزيغ، غداً الجمعة 21 يونيو/حزيران. سيبدأ الحكم الإنجليزي أنتوني تايلور المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

يمكن متابعة البث المباشر للمباراة عبر قنوات “بي إن سبورتس” القطرية، التي تملك الحقوق الحصرية لبث بطولة يورو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، على القنوات التالية:

  • beIN Sports HD 1 Max
  • beIN Sports HD 3 Max
  • beIN Sports FR HD 1

كما يمكن متابعة أبرز أحداث وأهداف المباراة في تغطية مباشرة عبر موقع الجزيرة نت.

زر الذهاب إلى الأعلى