رياضة

ميسي يعترف بأنه تلقى علاجا نفسيا بسبب برشلونة

كشف النجم الأرجنتيني لكرة القدم، ليونيل ميسي، نجم نادي ميامي الأميركي، أنه خضع لعلاج نفسي خلال فترة لعبه مع فريقه السابق برشلونة، بالرغم من تردده الشديد في طلب المساعدة النفسية في ذلك الوقت.

وعلى الرغم من أن ميسي عاش في الكامب نو أحلى فترات حياته المهنية، حيث ارتفعت خلالها عدة ألقاب جماعية وفردية، إلا أن تلك الفترة لم تخلو من اللحظات الصعبة والمضطربة.

في حوار صحفي مع شبكة “Infobae”، كشف ميسي الحائز على جائزة الكرة الذهبية 8 مرات أن زوجته، أنتونيلا، كانت تتوسل إليه لرؤية طبيب نفسي، ولكنه رفض ذلك في البداية قبل أن يقبل مقترحها عام 2020.

وأشار ميسي إلى أنه كان مترددًا للغاية في البداية، موضحًا أنه شخص يحتفظ بكل شيء داخله، ويعامل الأمور السلبية بنفس الطريقة التي يعامل بها الأمور الإيجابية.

كما أقر ميسي بأن زيارته للطبيب النفسي كانت تجربة إيجابية له، موضحًا أنه استفاد كثيرًا منها، إلا أنه بعدها توقف عن زيارته ولم يعود مجددًا.

وأضاف ميسي أنه بدأ يفتح أكثر بعد ذلك ويشارك ما يحدث له مع أصدقائه وعائلته، مشيرًا إلى أنه تغير كثيرًا مع تقدمه في العمر.

وفيما يتعلق بمشاركته في كأس العالم 2026، فأكد ميسي، الذي فاز بلقب بطل العالم مع الأرجنتين في عام 2022 في قطر، أنه لم يحدد بعد ما إذا كان سيلعب في البطولة أم لا، مشيرًا إلى أن قراره يعتمد على وضعه النفسي والبدني، وأن لديه الكثير من الوقت لاتخاذ القرار النهائي.

ميسي يستعد حاليًا مع منتخب الأرجنتين لخوض منافسات بطولة كوبا أميركا التي ستقام في الولايات المتحدة الأميركية في الفترة من 21 يونيو حتى 15 يوليو من هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى