رياضة

هكذا علّق فابريغاس على انضمام العراقي جاسم لكومو الإيطالي

أعلن نادي كومو، الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، عن انضمام الجناح العراقي الدولي علي جاسم إلى صفوفه بعقد يمتد لثلاث سنوات، وذلك يوم الأربعاء.

وأوضح النادي الإيطالي، الذي يتولى تدريبه اللاعب الإسباني الدولي السابق سيسك فابريغاس، في بيانه: “يسر نادي كومو الإعلان عن التعاقد مع أحد أفضل المواهب الآسيوية، علي جاسم من نادي الكهرباء، بعد اجتيازه الفحص الطبي في باريس، حيث يستعد للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية”.

وكان علي جاسم، البالغ من العمر 20 عامًا، قد أعير إلى نادي القوة الجوية في الموسم الماضي، بعد أن بدأ مسيرته الكروية الاحترافية في الدوري العراقي في سن 14 عامًا.

وعلق فابريغاس على انضمام جاسم قائلاً: “نؤمن بأن علي جاسم يمتلك القدرات اللازمة لتطوير مستواه بسرعة معنا في كومو. لقد قدم أداءً رائعًا مع منتخب بلاده وفي دوري أبطال آسيا، ونأمل أن ينقل هذا النجاح إلى إيطاليا ويكون له تأثير إيجابي في الموسم المقبل”.

من جانبه، أعرب جاسم عن سعادته قائلاً: “أنا سعيد جداً بإعلان انضمامي إلى نادي كومو. هذه خطوة مهمة جداً في مسيرتي الكروية، وأنا ممتن لكل من دعمني وساعدني للوصول إلى هذا المستوى. متحمس جداً لبدء حقبة جديدة في إيطاليا وأتطلع لتقديم أفضل ما لدي في صفوف كومو. أشكر المدرب سيسك فابريغاس وإدارة النادي على ثقتهم بي، وأعدهم بالعمل بجهد لتحقيق النجاح مع الفريق وجعل الشعب العراقي فخورًا”.

وأضاف كومو إلى صفوفه هذا الموسم الحارس الإسباني المخضرم بيبي رينا والمهاجم الإيطالي أندريا بيلوتي، ويقترب من التعاقد مع المدافع الفرنسي رافايل فاران بعد رحيله عن مانشستر يونايتد في نهاية الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن نادي كومو عاد إلى دوري الدرجة الأولى في إيطاليا بعد غياب دام 21 عامًا، وقد صعد إلى الدرجة الثالثة في عام 2019 بتمويل من شركة التبغ الإندونيسية العملاقة دجاروم. وحقق النادي أفضل نتائجه في الدرجة الأولى خلال موسم 1950 عندما حل سادسًا.

زر الذهاب إلى الأعلى