الأخبار الوطنية

حزب الإنصاف: نيل حكومة المختار ولد اجاي ثقة البرلمان يعكس وعي ممثلي الشعب ويعزز برنامج الرئيس محمد ولد الغزواني

أفاد حزب الإنصاف الحاكم في موريتانيا أن نيل حكومة الوزير الأول المختار ولد اجاي ثقة البرلمان بالأغلبية الساحقة من أصوات النواب يعكس بوضوح وعي ممثلي الشعب بجدوى ومصداقية البرنامج الحكومي.

وأوضح الحزب في بيان صادر عنه أن نيل الحكومة ثقة النواب قد قوبل بارتياح واعتزاز كبيرين، معبراً عن تقديره للجهود التي بذلها فريقه البرلماني ونواب الأغلبية الرئاسية في دعم البرنامج الحكومي. وأثنى الحزب على النقاشات والمقترحات البناءة التي قدموها، والتي تعكس التزامهم ببرنامج فخامة رئيس الجمهورية وفهمهم لاحتياجات الشعب ومتطلبات المرحلة التاريخية الراهنة، مؤكدين بذلك دورهم الرقابي والتشريعي الفعال.

كما هنأ الحزب الوزير الأول وحكومته على نيل ثقة البرلمانيين، واعتبر أن البرنامج الحكومي يتسم بالتميز والطموح، ويتميز بواقعية التشخيص وتكامل الرؤية وانسجام المحاور وقابلية التطبيق، مع طموح نحو الإصلاح.

وأشار الحزب إلى أنه سيظل، بكافة هيئاته ومناضليه ومناصريه، داعماً قوياً ومسانداً للحكومة في تنفيذ برنامج الرئيس محمد ولد الغزواني، سعياً لتحقيق الأهداف التي وضعها فخامته من أجل رفاهية الشعب الموريتاني.

وذكر الحزب أن الوزير الأول قد عرض من خلال برنامج الحكومة الخطوط العريضة لتنفيذ برنامج الرئيس ولد الغزواني، الذي اختاره الشعب لمأمورية ثانية في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

ونوه الحزب بنيل الحكومة ثقة البرلمان في هذه المرحلة الحاسمة من تاريخ البلاد، التي تشهد تطورات كبيرة، مع التركيز على محاربة الفساد، وحماية موارد الشعب، ورعاية الشباب، وتعزيز الديمقراطية من خلال فلسفة التشاور والحوار التي انتهجها الرئيس منذ بداية مأموريته الأولى.

زر الذهاب إلى الأعلى