الأخبار الوطنية

رئيس الجمهورية يلتقي بالأمناء العامين للوزارات ويعلن عن عدم التسامح مع أي اختلال اعتباراً من اليوم

“رئيس الجمهورية يحث الأمناء العامين على تعزيز الأداء ويعلن عدم التسامح مع الاختلالات”

في اجتماع جمع رئيس الجمهورية، محمد ولد الشيخ الغزواني، بالأمناء العامين للوزارات في القصر الرئاسي اليوم، أكد على ضرورة تفعيل جهودهم وتحسين أدائهم. وأكد أنه لن يكون هناك تسامح مع أي اختلالات في المستقبل.

وقد شدد الرئيس خلال الاجتماع على أهمية اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة والقضاء على جميع الظواهر التي تتعارض مع أخلاقيات الإدارة واحترام المال العام. كما نبه إلى دور الأمناء العامين في تسيير المال العام والإدارة الفعّالة لقطاعاتهم.

وأشار الرئيس إلى أن العمل المؤسسي والاستناد إلى مبادئ الشفافية وعدم التفرد يساهمان في تحقيق الأهداف التنموية والإنجازات المستدامة. وأكد على أهمية تقديم الخدمات للمواطنين وتحسين وضع المواطن الضعيف وتوفير الخدمات بجودة وكفاءة.

الرئيس أعلن أنه منذ اليوم الأول من توليه المنصب، قرر منح الوزراء صلاحياتهم الكاملة، مؤكدًا على ضرورة تفويض الصلاحيات للمعاونين أيضًا. وأكد أنه لن يسمح باستغلال هذه الصلاحيات لأغراض غير مشروعة.

وفي ختام الاجتماع، أكد الرئيس على أهمية مراقبة ومتابعة المؤسسات والمصالح وضرورة تحقيق المشاريع في الوقت المحدد وتقديم الخدمات بأعلى مستويات الجودة والنزاهة.

زر الذهاب إلى الأعلى