الأخبار العالمية

رونالدو يفتتح فندقه في مراكش لاستضافة ضحايا الزلزال

انضم نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يلعب لفريق النصر السعودي، إلى قائمة النجوم المتضامنين مع المغرب بعد الزلزال العنيف الذي اجتاح البلاد في وقت متأخر من يوم الجمعة الماضي.

قدم أفضل لاعب في العالم خمس مرات تعازيه الحارة لأسر الضحايا والمصابين من خلال منشور نشره على حسابه الرسمي على منصة إنستغرام. قال رونالدو: “تعازي حارة لعائلات وأصدقاء الذين فقدوا حياتهم في زلزال المغرب. أرسل إليهم حبي ودعواتي وأيضًا لجميع أفراد الشعب المغربي في هذا الوقت الصعب جداً”.

ويعد هذا الموقف هو الثاني من كريستيانو تجاه ضحايا ومصابي زلزال المغرب، حيث قرر فتح أبواب فندقه الخاص في مدينة مراكش لاستضافة المتضررين من الزلزال. يُعتبر هذا الفندق الفاخر، المسمى “بيستانا سي آر7″، فندقًا بـ4 نجوم ويقدم وسائل راحة ممتازة، بما في ذلك 164 غرفة، وعيادة صحية، ومسبح خارجي، ومركز رياضي للياقة البدنية، ومطعم.

بناءً على ما ذكرته صحيفة “ماركا”، قدم كريستيانو رونالدو توجيهات لإدارة فندقه لتوفير الخدمات الممكنة للمتضررين من الزلزال.

وصرّحت إحدى الضحايا في تصريح نقلته الصحيفة الإسبانية قائلةً: “اضطررنا إلى الانتقال إلى منطقة مراكش الجديدة، حيث يتواجد العديد من الفنادق الفاخرة، وتمكنا من الإقامة في غرفة بفندق كريستيانو رونالدو الذي يقع في أطراف مدينة مراكش”.

وأوضحت المتضررة قائلةً: “في ليلة الزلزال، كنا ننام في الشارع، وفي الصباح أُخبرنا أننا يمكننا القدوم إلى هنا. يتواجد في الفندق عدد كبير من الأشخاص من جنسيات متعددة”.

زر الذهاب إلى الأعلى