رياضة

بث مباشر مباراة الحزم ضد الاتحاد

مشاهدة مباراة الحزم ضد الاتحاد بث مباشر

اتحاد جدة يسعى لتحقيق الانتصار في هذه المباراة بهدف الصعود في جدول ترتيب الدوري السعودي. حالياً، يحتل الفريق المركز الخامس برصيد 20 نقطة، بعد أن فاز في 6 مباريات، تعادل في 2، وخسر في مباراتين. وسيكون لديه الدعم من الأرض والجمهور في هذه المواجهة أمام فريق الحزم، الذي يأتي كضيف.

فريق كرة القدم الأول في نادي اتحاد جدة يأمل في تحقيق الفوز في هذه المباراة من أجل تعزيز مكانته في البطولة والتقدم نحو المربع الذهبي. يسعى الفريق للمحافظة على نتائجه الإيجابية وزيادة نقاطه في سبيل تحقيق الأهداف الموسمية. يتطلع عشاق النادي إلى مباراة مثيرة وممتعة في ملعب الأمير عبد الله الفيصل، وهم سيكونون داعمين للاعبيهم في هذا اللقاء المهم.

مشاهدة مباراة الحزم ضد الاتحاد

فريق الاتحاد يعمل بكل جهد على العودة بقوة والمنافسة على لقب النسخة الحالية من بطولة الدوري السعودي. حاليا، يبتعد الفريق عن الصدارة بفارق ست نقاط فقط، حيث يتصدر الهلال. بينما يأتي الاتحاد في المركز الثالث بفارق نقطتين فقط خلف النصر والأهلي.

المدرب البرتغالي نونو سانتو يقود الفريق بإصرار وقوة، حيث يسعى بكل جهد لاستعادة الانتصارات في منافسات الدوري السعودي. كما يهدف الفريق إلى الدفاع عن اللقب الذي حققه الموسم الماضي بعد غياب استمر 14 عامًا.

موعد مباراة الحزم ضد الاتحاد

مباراة اتحاد جدة ضد الحزم في الدوري السعودي مقررة في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الخميس، الموافق 26 أكتوبر 2023. ستُقام المباراة على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وستكون متاحة للمشاهدين عبر القنوات التالية: SSC HD وQQ Sports Live.

عشاق الكرة سيكون لديهم فرصة لمتابعة هذه المواجهة المهمة بين اتحاد جدة والحزم عبر البث على القنوات SSC HD وQQ Sports Live. يترقب مشجعو الفريقين أداء اللاعبين ونتائج المباراة بشغف، على أمل أن تكون مباراة مثيرة ومجدية بالنسبة لأنديتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى